Sunday 17 December 2017

استراتيجيات التداول اليومي للمبتدئين - تجار المتقدم


استراتيجيات التداول اليومي للمبتدئين والمتقدمة التجار لا ينظر إليها في السوق الطريقة التي ينبغي أن معظم استراتيجيات التداول اليوم. من أجل جعل حقا المال في سوق الأسهم وبشكل جيد جدا هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب عليك أن تنظر. إدارة المخاطر والأرباح، واستراتيجية يوم التداول الجيدة التي يفوز أكثر من مرة. هناك أي تخلخل استراتيجيات الى ان هناك الفوز في كل وقت. أنا تشاركونني النتائج يوم التداول الشخصي عبر موقع الويب الخاص بي يوم التداول، TheDayTradingAcademy. أنا ابقاء الامور بسيطة بقدر الإمكان يمكنك أن من المهم جدا أن نفهم كيف يعمل السوق وكيف يتحرك الطريقة التي تؤدي بها. ليست حول المؤشرات، وليس عن الألوان الهوى، وليس عن مؤشراته التآمر التلقائي. عند فهم كيفية عمل السوق وحقا قادرة على المهتمين في كيفية تحرك السوق عندما كنت قادرا على التجارة اليوم وعند كل يوم تقريبا. هناك بضعة أجزاء لبلدي استراتيجية التداول اليوم: تجارة العقود الآجلة بدقة التجارة فقط سوقين E-مصغرة SP 500 النفط الخام انظروا فقط في اثنين من الرسوم البيانية 3 مؤشرات (نعم هذا كل شيء) الهدف: أن تكون مربحة كل يوم عندما بدأت التداول لأول مرة اشتريت أحد البرامج التي قدرت تكاليفها أكثر من 7000 $. ولم أكن أعلم أن كل ما ضمن هذا البرنامج أتمكن من الحصول على الانترنت مجانا. بدأت تدريب الناس عبر الأكاديمية يوم التداول لأنني أردت أن تكون شفافة حول التداول اليوم وما تحتاج فعلا إلى التجارة اليوم. كما ترون تجول تاجر الموقع هذا. أسافر حول العالم ودعم نفسي من خلال يوم التداول. ليست صعبة كما يعتقد الناس أنه هو ولكن لديك للتركيز وتأكد من أن كنت وضعت في العمل من أجل أن تكون ناجحة. إذا كنت تفكر في الحصول التداول اليوم التي أنصحك تحقق من بلدي يوم أكاديمية التداول الإلكتروني على TheDayTradingAcademy والاشتراك في بلادي الحرة الإخبارية البريد الإلكتروني أدناه: يمكنني استخدام مزيج من اثنين من منصات البرمجيات المختلفة، محطة التجارة والتاجر النينجا، وأيضا استخدام المؤشرات المختلفة التي وجدت الأكثر نجاحا على مر السنين، كانت الفكرة في محاولة ليأخذ كل من الضوضاء، أو القمامة إذا كنت سوف. لقد اتخذت كل ما كنت قد تعرضت لفي بلدي 10 سنة مهنة، جردت كل الألوان الهوى وجعل كل شيء بسيطة بقدر الإمكان من أجل إيلاء الاهتمام لماذا يكون مهمة وهي السوق. نحن التجارة في السوق لا مؤشرات.

No comments:

Post a Comment