Thursday 7 December 2017

ندوة مجانية algo تجارة - استراتيجيات الكمية التي كتبها التحوط كوانت صندوق


هوس الذهاب تفاصيل الحدث الذي ينبغي أن يحضر؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة تبحث لأتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك لإدارة المخاطر بشكل أفضل وتوليد الدخل السلبي. هذا الحدث هو حر 2 ساعة معاينة ندوة المؤدية إلى برنامج التداول البرودة؛ الصقيع التنفيذي والاستراتيجيات الكمية التي كتبها السنغافورية كوانت صناديق التحوط دوني لي. المتحدث الملف الشخصي يعرف بين أقرانه أن يكون معجزة الكمية في سنغافورة، دوني لي هو تاجر الكمي بدوام كامل في صندوق تحوط في آسيا (AUM S 400 مليون $). واعرب عن اعجابه التجار، واشاد من البنوك الاستثمارية من الدرجة الاولى، وهو ما يكفي للهبوط له دور التداول كوانت مطمعا للغاية مباشرة بعد تخرجه من جامعة ديوك مع وجود درجة مزدوجة في الرياضيات وعلم الحاسوب. رسم من سبع سنوات من الخبرة تطبيق الاستراتيجيات الكمية وحسابي من تلقاء نفسه، وتتولى انه الآن مع مسؤولية كبيرة تداولاته عند مستوى المؤسسات. ويمكن رؤية تقديرا لنجاح الاستراتيجيات له في المقال "الزوجان مربحة، مخفي وماركوف من السويسري والذهب"، والتي نشرت في مجلة التمويل المعترف بها دوليا "المستقبل"، وهو التطبيق فون دفع "ProcessThis" والبحوث أيد من قبل المجتمع العلمي. في وضع استراتيجيات له، ويرى دوني في موضوع تحقيق أقصى قدر من المكاسب مع إدارة المخاطر المناسبة من خلال نهج محسوب. نظرا دقة له في التنبؤ ليس فقط حركات السوق. كما تم دعوة دوني لي لقيادة طاولة نقاش مستديرة في "المعرض التجاري في مدينة نيويورك" هذه أكتوبر 2014؛ كونها السنغافورية فقط واحدة من أصغر العروض. A الرياضيات في القلب، ودوني لي وركض سابقا موقع على شبكة الانترنت التي وفرت منصة لأي شخص في جميع أنحاء العالم إلى الرد على أي مشكلة الرياضيات بالنسبة له لحلها. سيتم دوني لي إجراء جولة هذا الموسم من البرنامج الكمي والبرودة؛ الصقيع تداول التنفيذي. هل لديك تساؤلات حول ندوة مجانية: ALGO تجارة الكمي استراتيجيات التحوط من قبل صندوق كوانت؟ الاتصال Pásshen

No comments:

Post a Comment