Thursday 28 December 2017

123 استراتيجية التعرج المؤشر 5 دقائق الصفقات


123 استراتيجية التعرج المؤشر 5 دقائق الصفقات 123 استراتيجية التعرج المؤشر 5 دقائق الصفقات مرحبا الخيارات الثنائية المجتمع، أنا جديدة إلى حد ما في الخيارات الثنائية لكنني أعرف أساسيات الشمعدانات الرسوم البيانية والمؤشرات والاشياء، وكنت ألعب مع العروض المختلفة على شبكة الانترنت وجدت موقع الويب الخاص بك وأنا سعيد جدا كان موجودا. على أي حال ذهبت إلى القسم المدرسي وجدت 1-2-3 أو استراتيجية المؤسسة العربية المصرفية والتي من السهل جدا أن نفهم. لذلك ليس لدي بعض الأسئلة، وهذا المرفق هو AUDJPY 1min الشمعدان الرسم البياني مع مؤشر مخصصة متعرج (فترة 12) وهو مؤشر على أن لا تجد هذه البقع 1،2،3 بالنسبة لك. المؤشر هو جيد حقا، وكما كنت التداول التجريبي مع هذه الاستراتيجية كان لي نسبة نجاح جيدة جدا، وأنا لا أقصد 65٪ ناجحة، يعني أكثر من 80٪ ناجحة! أيضا، إذا كنت تفعل هذه الاستراتيجية من المهم أن نتذكر أنه إذا كنت تواجه الرسم البياني 1 دقيقة يجب أن تكون القرارات 5 دقائق الصفقات انتهاء الصلاحية، وأنا لا أنصح 5 دقائق الخرائط لأن هذه 1 2 3 البقع في وثيقة تتراوح وأكثر من مرة أنها في إطار الدعم المقاومة التي ليست جيدة جدا لهذه الاستراتيجية. هذه الاستراتيجية يضيء عندما يكون الأصل هو في الاتجاه الهبوطي أو الحركة الصعودية. مجرد إلقاء نظرة على الصورة المرفقة مع الاتجاه لأسفل لطيفة. حتى أسئلتي هي: وبما أنني لا أحب مؤشر MACD سبحانه وتعالى وهو في حالتي لا تعرف حقا هذا الاتجاه، ماذا يمكنني استخدامها لتحديد ذلك؟ أيضا هناك مؤشر أو شيء أن يخبرك كيف قوية هي الثمن (إذا فهمت ما أعني)، كما لا يزال الاتجاه القوي بما فيه الكفاية بحيث يمكن مواصلة التحرك صعودا أو هبوطا؟ أيضا وقد حاول أي شخص هذه الاستراتيجية، وإذا لم تفعل لديك أي نصائح لمحبي؟ سأقول أيضا أن هذا هو أفضل وأسهل للمبتدئين استراتيجية لفهم والتجارة! شكرا مقدما والحفاظ على العمل الجيد مع BOTS! وقال بوجدان G: 2014/03/13 07:58 ربما كنت على بينة أو ربما لا ولكن هناك موضوع حول 1-2-3 نمط: forums. binaryoptionsthatsuck. قادرة كما هو وAN-ATM "وبما أنني لا أحب مؤشر MACD سبحانه وتعالى وهو في حالتي لا تعرف حقا هذا الاتجاه، ماذا يمكنني استخدامها لتحديد ذلك؟" XPMA (forums. binaryoptionsthatsuck بسبب-استراتيجية.)؛ ضبط لتناسب احتياجاتك. بالمناسبة، MACD (وخاصة تيه افتراضي واحد) لديها ما يقرب من الصفر القدرات الحقيقية للاعتراف الاتجاه. ورحب رأي مختلف ولكن هذا التغيير متعود الألغام. "هو أيضا هناك مؤشر أو شيء أن يخبرك كيف قوية هي الثمن (إذا فهمت ما أعني)، كما لا يزال الاتجاه القوي بما فيه الكفاية بحيث يمكن مواصلة التحرك صعودا أو هبوطا؟" قد تكون مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع جيد لتظهر لك إذا السعر يمكن أن تبقي على الذهاب. على سبيل المثال عندما النقطة 2 مكسورة إلى تيه رأسا على عقب ولكن الزوج في منطقة ذروة الشراء، لا تدخل المكالمات. أنا لا أعلم، سيكون لديك لاختبار ذلك. راجع للشغل، وكنت أعرف أن متعرجة يعيد طلاء / بإعادة تنظيم نفسها؟

No comments:

Post a Comment