Tuesday 2 January 2018

استكشاف الأعمال


البيئة الخارجية: مقدمة (GCSE) لا تعمل وهناك أعمال في فراغ. عليها أن تتصرف والرد على ما يحدث خارج المصانع والمكاتب الجدران. وتعرف هذه العوامل التي تحدث خارج العمل كعوامل خارجية أو التأثيرات. سوف تؤثر هذه الوظائف الرئيسية الداخلية لقطاع الأعمال وربما أهداف الأعمال واستراتيجياتها. العامل الرئيسي الذي يؤثر على معظم الأعمال التجارية هو درجة المنافسة - كيف بشدة تتنافس الشركات الأخرى مع المنتجات التي تجعل عمل آخر. العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على الأعمال التجارية هي: الاجتماعية - كيف المستهلكين والأسر والمجتمعات تتصرف ومعتقداتهم. على سبيل المثال، تغيير في الموقف من الصحة، أو عدد أكبر من المتقاعدين في عدد السكان. القانونية - الطريقة التي التشريع في المجتمع تؤثر على الأعمال التجارية. مثلا تغييرات في قوانين العمل في ساعات العمل. الاقتصادي - كيف يؤثر على الاقتصاد والأعمال من حيث الضرائب والإنفاق الحكومي والطلب العام، وأسعار الفائدة وأسعار الصرف والعوامل الاقتصادية الأوروبية والعالمية. السياسية - كيف يمكن للتغييرات في السياسة الحكومية قد تؤثر على مثل الأعمال قرار لدعم بناء منازل جديدة في منطقة يمكن أن تكون جيدة لأعمال الطوب المحلية. التكنولوجية - كيف تسارع وتيرة التغيير في عمليات الإنتاج وابتكار المنتجات تؤثر على الأعمال التجارية. أخلاقية - ما يعتبر الحق أخلاقيا أو خطأ لقطاع الأعمال للقيام به. على سبيل المثال يجب أن التجارة مع الدول التي لديها سجل سيء في مجال حقوق الإنسان. تغيير البيئة الخارجية الأسواق تتغير في كل وقت. أنها لا تعتمد على نوع المنتج تنتج الأعمال التجارية، ولكن يحتاج إلى العمل للرد أو تفقد الزبائن. بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل الأسواق تتغير بسرعة: العملاء على تطوير الاحتياجات الجديدة ورغباتهم. دخول منافسين جدد في السوق. التكنولوجيات الجديدة تعني أن المنتجات الجديدة ويمكن إجراء. حدث عالمي أو البلد يحدث على سبيل المثال حرب الخليج أو مرض الحمى القلاعية. يدخل الحكومة تشريعات جديدة مثل يزيد الحد الأدنى للأجور. العمل والمنافسة على الرغم من الأعمال لا يريد المنافسة من الشركات الأخرى، حتما أكثر ستواجه درجة المنافسة. كمية ونوع من التنافس على سوق العمل يعمل في: العديد من الشركات المتنافسة صغيرة - على سبيل المثال مركز للتسوق أو وسط المدينة الورق - التنافس وثيق. هناك عدد قليل من الشركات المتنافسة الكبيرة - على سبيل المثال مسحوق الغسيل أو كوكاكولا وبيبسي. A السوق المتغيرة بسرعة - على سبيل المثال حيث يجري تطوير التكنولوجيا بسرعة كبيرة - سوق الهواتف المحمولة. وهناك أعمال يمكن أن تتفاعل مع زيادة في المنافسة (على سبيل المثال إطلاق المنتج المنافس) في الطرق التالية: خفض الأسعار (ولكن يمكن أن تقلل من الأرباح) تحسين جودة (ولكن يزيد التكاليف) تنفق أكثر على تعزيز (على سبيل المثال بذل المزيد من الإعلانات، وزيادة الولاء للماركة، ولكن تكلف أموالا) خفض التكاليف . مثلا استخدام مواد أرخص، وجعل بعض العمال الزائدين البيئة الاجتماعية والمسؤولية التغيير الاجتماعي هو عند الناس في المجتمع ضبط مواقفهم لطريقة حياتهم. الشركات سوف تحتاج إلى ضبط منتجاتها لمواجهة هذه التغيرات، على سبيل المثال أخذ السكر من المشروبات للأطفال، وذلك لأن الآباء والأمهات يشعرون أطفالهم وجود الكثير من السكر في وجباتهم الغذائية. يحتاج العمل أيضا ليكون على بينة من مسؤولياتها الاجتماعية. وهذه هي الطريقة التي يتصرف تجاه أجزاء مختلفة من المجتمع التي تأتي في اتصال مع. التشريعات تغطي عددا من مجالات المسؤولية التي عمل لديها مع عملائها وموظفيها وغيرها من الشركات. ومن المهم أيضا النظر في آثار الأعمال يمكن أن يكون على المجتمع المحلي. هذه هي المعروفة باسم الفوائد الاجتماعية والتكاليف الاجتماعية. وهناك فائدة الاجتماعية حيث يؤدي عمل رجال الأعمال لفوائد وتتجاوز الفوائد المباشرة لرجال الأعمال و / أو العملاء. على سبيل المثال، وبناء مصنع جديد جذاب يوفر فرص عمل للمجتمع المحلي. والتكلفة الاجتماعية حيث عمل له تأثير عكسي - هناك التكاليف المفروضة على بقية المجتمع، على سبيل المثال التلوث. هذه المزايا الإضافية والتكاليف المتميزة من المنافع الخاصة والتكاليف المباشرة لرجال الأعمال. هذه التكلفة والمنافع الاضافية التي تعرف باسم الخارجية - التكاليف الخارجية والمنافع. تشجع الحكومات الفوائد الاجتماعية من خلال استخدام الإعانات والمنح (مثل المساعدة الإقليمية للمناطق المتخلفة). كما أنها تثبط التكاليف الاجتماعية مع الغرامات والضرائب والتشريعات. وجماعات الضغط أيضا أن يثبط التكاليف الاجتماعية. ما هي الاستراتيجية؟ جونسون وسكولز (استكشاف استراتيجية الشركات) تحديد استراتيجية على النحو التالي: "الاستراتيجية هو الاتجاه ونطاق المنظمة على المدى الطويل: الذي يحقق ميزة للمنظمة من خلال التهيئة للموارد ضمن بيئة مليئة بالتحديات لتلبية احتياجات الأسواق وتحقيق توقعات أصحاب المصلحة". * ما هي القيم والتوقعات من أولئك الذين لديهم السلطة في وحول الأعمال؟ ( أصحاب المصلحة) استراتيجية على مستويات مختلفة من النشاط التجاري توجد الاستراتيجيات على عدة مستويات في أي منظمة - بدءا من الأعمال العام (أو مجموعة من الشركات) من خلال الأفراد العاملين فيه. استراتيجية الشركات - تشعر بالقلق مع الهدف العام ونطاق الأعمال لتلبية توقعات أصحاب المصلحة. هذا هو مستوى حاسم منذ يتأثر ذلك بشكل كبير من قبل المستثمرين في الأعمال التجارية ويعمل على توجيه عملية صنع القرار الاستراتيجي في جميع أنحاء الأعمال. وكثيرا ما ذكر استراتيجية الشركة صراحة في "بيان المهمة". الأعمال الاستراتيجية وحدة - وتشعر أكثر بكيفية تحقيق التنافس الأعمال بنجاح في سوق معينة. وهي تتعلق القرارات الاستراتيجية حول اختيار المنتجات، وتلبية احتياجات العملاء، وكسب ميزة على المنافسين، واستغلال أو خلق فرص جديدة الخ الاستراتيجية التشغيلية - تشعر بالقلق مع كيفية تنظيم كل جزء من العمل لتقديم الشركات ورجال الأعمال وحدة التوجيه الاستراتيجي المستوى. لذا يركز الاستراتيجية التشغيلية على قضايا الموارد، والعمليات، والناس الخ كيفية إدارتها الاستراتيجية - الإدارة الإستراتيجية في أوسع معانيها، الإدارة الاستراتيجية نحو اتخاذ "القرارات الاستراتيجية" - القرارات التي الإجابة على الأسئلة أعلاه. في الممارسة العملية، عملية الإدارة الاستراتيجية وافية من ثلاثة عناصر رئيسية، كما هو موضح في الشكل التالي: التحليل الاستراتيجي هذا هو كل شيء عن تحليل قوة موقف الشركات "وفهم العوامل الخارجية الهامة التي قد تؤثر على هذا الموقف. يمكن أن يساعد في عملية التحليل الاستراتيجي من قبل عدد من الأدوات، بما في ذلك: تحليل SWOT - تقنية ملخص مفيدة لتلخيص القضايا الرئيسية الناشئة عن تقييم للموقف الشركات "الداخلية" والتأثيرات البيئية "الخارجية". خيار استراتيجي وتنطوي هذه العملية فهم طبيعة توقعات أصحاب المصلحة (من "القواعد الأساسية")، وتحديد الخيارات الاستراتيجية، ومن ثم تقييم واختيار الخيارات الاستراتيجية. غالبا ما يكون الجزء الأصعب. عندما تم تحليل استراتيجية والمحدد، المهمة ثم ترجمتها إلى عمل التنظيمي.

No comments:

Post a Comment