Saturday 20 January 2018

فوركس شمعدان


فوركس شمعدان ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع في الفوركس هل سبق لك أن سمعت من القول ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع؟ وهو قول التي تم إجراؤها من قبل اسحق نيوتن الشهير. وكان يشير الى خطورة. ولكن في الفوركس، هل هناك أي خطورة؟ هناك استراتيجية فوركس مشهورة جدا والشعبية التي غني عن مثل هذا: أولا كنت تأخذ أي موقف، وإذا خالف لك، فقط انتظر من ذلك. إذا كنت مريض بما فيه الكفاية، وسوف أعود. ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع في النهاية، والعكس بالعكس. وعندما لا يعود، وانت تأخذ الربح الخاص بك! استراتيجية أعلاه يبدو fullproof حقا. لا يمكنك تفقد إذا كان لديك الصبر! لكن. المشكلة مع هذا الأسلوب هو أن هناك بعض الأوقات عندما سيستغرق وقتا طويلا جدا جدا جدا للسعر أن أعود. نحن نتحدث أشهر أو سنوات. هذا هو بالتأكيد ليست فكرة جيدة! حتى إذا كنت لا يمكن أن ننتظر من ذلك، كيف يمكن تطبيق هذه النظرية إلى استراتيجية؟ واحد طريقة جيدة هو أن نعرف أن معظم الوقت السعر لا تذهب فقط في اتجاه واحد. فإنه يأخذ راحة ومنعرج-zags. ربما، ومنعرج-zags هي ما نقوله هو اشارة الى. حتى في الاتجاه، وهناك تراجعات، وبالتالي فإن سعر منعرج-zags أعلى أو لأسفل، بدلا من يذهب مباشرة تصل. هناك أوقات معينة عندما لا التعرج ولكن تلك الأوقات لا يحدث في كثير من الأحيان. فكيف يمكن لهذا مساعدة في التداول؟ إذا كنت تبحث لشراء، يجب عليك شراء عند نقطة منخفضة للغاية. وإذا كنت تبيع، يجب عليك بيع في نقطة عالية جدا. لأنه إذا كنت ترى أن السعر قد ارتفعت وتشتري، وهناك احتمال كبير أنها سوف تقفي وضرب التوقف الخاصة بك. قد تذهب للتو ولا تقفي، إلا أن احتمال أن يكون أقل كثيرا. أليس من الجميل أن يكون السبق؟ هو مثل التنفس. إذا كنت فقط أخذت نفسا عميقا، هل سيكون قادرا على اتخاذ نفسا عميقا آخر دون الزفير أولا؟ تم إنشاؤها على 2014/06/16 01:22:30 | تعديل في 2014/06/16 01:22:30 | 570 الزيارات

No comments:

Post a Comment