Wednesday 3 January 2018

المواطن الرقمي


مجانا إكسل دخول الجري إذا كان صديقك قد قال لكم عن هذا السجل، من فضلك قل لهم التحديث في حال لم تحميلها التحديث 2011. وأظل هذا المنصب حتى بالنسبة لأولئك الذين استخدموا هذا وجدت أنه تكفي لإشباع احتياجاتهم وأميل للتعامل مع التغيرات. شكرا. هذا هو سجل جدول تشغيل إكسل أنا خلقت مستخدمة وتحسنت لمدة 10 عاما، والذي أود أن أشاطركم. وأعتقد أنه من السهل على التعلم والاستخدام، وبعد 10 عاما من بارعة من أي شيء لا يزال يزعج حقا لي. يتم تضمين إرشادات ويتم تأمين الخلايا التي لا ينبغي أن تلمس للمساعدة في تجنب الحذف صيغة غير مقصود وجعلها أكثر سهل الاستعمال. وهو يتولى اثنان أشواط يوميا وأربعة أنواع إضافية من التدريبات، بالإضافة إلى ما يصل إلى 10 المساحات الفاصلة لأي تجريب ذلك إلا إذا كنت تدريب أكثر من ذلك (وأنا أعرف الناس أن تفعل!)، وهذا ينبغي أن يكون كافيا. لم يكن هذا جدول اجهات مع GPS جديد ويرصد معدل ضربات القلب. ما زلت تدريب المدرسة القديمة على 1998 القطبية HRM. أنا فقط يؤسفني أن أقول أنا لن تقديم الدعم التقني لهذا، إلا إذا كنت تعرفني، ويمكن أن يتحدث معي حول هذا الموضوع مباشرة. أنا تقاسمها من حسن النية وترغب في تقليل الجهود أبعد من ذلك. ومع ذلك، وأنا أرحب بجميع الملاحظات والاقتراحات. اذا كنت استطيع القيام بأي شيء حيال ذلك، وأنا لرفع مستوى الملف. هذا هو السبب في التاريخ بجانب التحميل. خلاف ذلك، يمكنك تخصيص أكثر من ذلك لنفسك عن طريق إضافة أوراق العمل الخاصة بك وميزات داخل الملف لتلائم الاحتياجات الخاصة بك. إذا كنت ترغب في ذلك أم تريد أن تظهر هذه الوظيفة إلى أصدقائك، يمكنك إما البريد الإلكتروني على الرابط او انقر على واحدة من الأدوات ارتباطك الاجتماعية في شريط أدناه (بالنسبة لي أقل صافي أصدقاء والدهاء). شكرا. المزيد عن دخول الجري إكسل يطلب سجل جدول عادلة قليلا من البيانات، والتي يمكنك أن تقرر كيف أو كم هو قليل كنت تريد أن تدخل. ذلك، سوف تؤثر بدورها كم سيكون سجل قادرة على تغذية راجعة لكم عن التدريب الخاص بك. لها فقط جيدة كما كنت في حفظ البيانات الخاصة بك، في الأساس. يتم توفير تعليمات مفصلة حول ورقة العمل التي فتح الملف الذي تم تنزيله، ولكن في المستقبل، فإنه يجب فتح إلى أي صفحة يمكنك إغلاق وحفظ الملف على. ربما هناك حاجة فقط التعليمات الخاصة بك انشاء وأول وقت قليل استخدامه. يجب أن تصبح روتينية إلى حد ما بسرعة بمجرد الحصول على جوهر ذلك. بين بيانات طلبات السجل هي الوقت والمسافة (ميل أو كم ويمكنك تغييره لكل إدخال)، والأحذية البالية لمراقبة حذاء الأميال الخاص بك، وما إلى ذلك. مع بعض من هذه البيانات، فإنه الحسابات، مثل وتيرة معينة من الوقت والمسافة. مع بيانات أخرى، وأنه يعطي فقط لك مساحة للحفاظ على مثل التعليقات، درجة الحرارة (مفيدة إذا كنت تتبع ما كنت ارتدى في تعليقاتكم، على سبيل المثال)، والتدريبات غير الجري وفترات الخاص التي لا يمكن مقارنتها تلقائيا من وقت لآخر منذ فترات والتدريبات يمكن ان تتغير، وهلم جرا. مثال أسبوع ملء أقل من (بيك # 1). الرجاء استخدام ك عن كيلو متر أو متر لأميال تحت العمود E عن بعد، لنقول للجدول ما وحدة دخل رقمك كان في لركض المسافة. ما وراء البيانات تجريب والحسابات، كما يوفر مخطط موجز مع مجاميع والمتوسطات من كل نوع (بيك 2 #). هناك أيضا يعرض الرسم من هذه المعلومات لأنواع البصرية، فضلا عن نظرة أكثر تكاملا في التدريب الخاص بك (صورة رقم 3 رقم 7). غير أن معلومات كافية بالنسبة لك. -) آمل أن تستمتع به. ورحب كل ردود الفعل كما لو كنت تستطيع أن تفعل أي شيء حيال ذلك، وسوف وتحديث ملف هنا وفقا لذلك. آمل أن تجد هذه القيمة. شكرا!

No comments:

Post a Comment